الاثنين، 15 جويلية 2013

اليوم الخامس من رمضان 2013 : رتوشات على الغرفة !




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اليوم تكون قد انقضت خمسة ايام من شهر رمضان ،وأموري مع الصيام الحمد لله .فلأول مرة منذ أن بدأت الصيام لا يغلبني رمضان واجد راحتي فيه .طبعا انها رحمة من رب العالمين.

انهض متأخرا ، لأتفاجأ بمرض ابنة اخي التي اصيبت بحساسية شديدة ادت الى انتفاخ واحمرار جسمها مما اجبرنا لى اخذها بسرعة الى الطبيب الذي امرنا بقيام بتحاليل طبية لنعرف ما الذي اصابها بالضبط.
بعد ذلك عرجت على الحلاق بعد مدة من عزوفي عنه وهذا بعد اصرار والدي الذي صار ينعتني بالارهابي من شدة اللحية الكثيفة التي صارت تغطي وجهي ، وقد كان له ما اراد رغم انني كنت اريد ان اطلقها  لمدة اطول.
 اعود الى المنزل فاحتار ماذا افعل ، لكن بعد مدة مدة وجدت الحل !انها غرفتي التتي اصبحت عبارة عن فوضى كبيرة وخراب .فمنذ نهاية الموسم الجامعي وانا افكر في ترتيب غرفتي .لكنني كنت دائما اتردد واتكاسل عن ذلك ،لأصمم على ذلك خاصة ان جميع اهل المنزل اصبحو ينادونني بالفوضوي .امور الترتيب كانت صعبة جدابفعل وجود ذلك الكم الهائل من الاوراق واللوازم الخاصة بي ،فالداخل لغرفتي يضن نفسه في محل للخردوات والعقاقير ، فأنا من النوع الذي  يدخر كل شيء اظنه سيفيدني يوما ما ، اتممت امور الترتيب الجزئي بعد ساعتين . اصلي صلاة العصر واسرع الى طاولتي امارس هوايتي الرمضانية ببيع القلب اللوز .



دعاء اليوم الخامس من شهر رمضان

" اَللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المُستَغْفِرينَ ، وَ اجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ ، وَ اجعَلني فيهِ مِن اَوْليائِكَ المُقَرَّبينَ ، بِرَأفَتِكَ يا اَرحَمَ الرّاحمينَ " .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Powered by Blogger