الأربعاء، 3 نوفمبر 2010

يومياتي( 4): مباراة تبقى للذكرى...


بسم الله الرحمان الرحيم

باعتباري عاشقا مجنونا بكرة القدم،فدائما ما أمارس هذه الهواية التي تكاد تسكن عروقي بدل الدم

وقد استغليت هذه العطيلة (كما سماها أستاذ لي ) لألعب اكبر عدد من المباريات ، وقد كانت وجهتنا الاحد الماضي

جامعة تاسوست حيث قمنا بتنظيم مباراة في ملعب الجامعة المعشوشب اصطناعيا ضد فريق من الطلبة الجامعيين

المتمدرسين هناك ،ولكننا وللأسف الشديد فقد انهزم فريقي ب 4-2 الا انها كانت مقابلة جميلة وشيقة .

وقد كان هذا اليوم يوما رائعا وشيقا خاصة أنني ضربت عدة عصافير بحجر واحد فقد كنت أول مرة ألعب فيها

بملعب معشوشب اصطناعيا ، كما أنها المرة الاولى في حياتي التي أدخل فيها الى جامعة (ان شاء الله العام المقبل تكون دائمة)

كما انني التقيت بالعديد من الأصدقاء والأحباب ...

وكما يعلم الجميع بما انني مهووس بالتقاط الصور فلم أترك هذه الفرصة الا والتقطت بعض الصور التي أتمنى ان تنال اعجابكم.















0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Powered by Blogger