الاثنين، 24 جانفي 2011

دائما جائع ...!!!

سلام
قبل ان أبدأ الكتابة أتمنى أن تجدو لي حلا للأمر الذي سأتحدث عنه في هذه التدوينة ...
قد يجد البعض منكم العنوان غريبا او مضحكا ..لكنها الحقيقة فهذا ما يحدث معي في اوقات الدراسة في الثانوية..
تحين الساعة العاشرة صباحا فتبدأ حكاية الجوع معي ..لا أعرف السبب لماذا لكنها أصبحت شبه عادة لدي ..
فرغم أنني أتناول فطور الصباح قبل الذهاب الى الثانوية إلا أن الظاهرة تكررت ولم أستطع محاربتها...
فلولا أنني أستغل وقت الراحة على العاشرة لأتسلل الى خارج الثانوية باتجاه الكشك المقابل محاولا ارضاء بطني
بعلبة قوفريط أو شوكولاطة لاكان هناك أمرا اخر ...والله اجد الأمر مقرفا جدا لكن ما باليد حيلة فكل الطرق لم تجد..
فإذا وصلت العاشرة فاعلم أن بطني قد دقت الطبول معلنة الحرب..
لكن السؤال الذي يدور بذهني هل كل الطلاب هكذا ؟ أم أنا من خرجت القاعدة؟؟؟؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Powered by Blogger